رسالة الشركة

تعد شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات أول و أكبر شركة في مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة , وتمثل وكيل معتمد لنيسان موتور منذ العام ٢٠١٣م
والمعروف أن نيسان موتورز هي كبرى شركات تصنيع السيارات بالعالم, مما يساعدنا على تقديم أفضل و أرقى نوعيات السيارات و قطع الغيار .

بخبرتها التي تزيد على ٦٠عاماً في مجال السيارات بالمملكة , تلبي شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات كافة احتياجات عملائها من السيارات , بالإضافة إلى تأمين خدمات ما بعد البيع , بنفس معايير الجودة والأمانة التي أرسى أصولها المؤسس الراحل الشيخ / عبد اللطيف العيسى , والتي كانت و ستظل نبراس الشركة في الثقة و الاحترام لعملائنا الكرام و لموظفينا و شركائنا في العمل .

"لقد أرسينا عبر السنين تراثاً نفخر به , يرتكز على كسب رضا عملائنا وهذا هو الأساس الذي نعتمد عليه في مستقبلنا".


الشيخ عبد المحسن العيسى

رئيس مجلس الإدارة



قصتنا

تأسست شركة العيسى للسيارات على يد المرحوم بإذن الله تعالى الشيخ عبد اللطيف العيسى في خمسينيات القرن الماضي بهدف تصدير وبيع سيارات لشركة أرامكو. وكان المؤسس يرحمه الله صاحب رؤية عندما توقع أن المملكة السعودية العربية ستصبح مستقبلاً المركز التجاري الرئيسي في المنطقة، وبالتالي قرر في تلك الأيام أن ينقل مركز أعماله إلى العاصمة الرياض. منذ ذلك التاريخ المشهود، تمكنت العيسى للسيارات من أن ترسخ مركزها بين الشركات الرائدة في بيع وخدمة وتمويل السيارات بالمملكة العربية السعودية.



فلسفتنا

تقوم فلسفتنا على مبدأ أن نكون دائماً موزع السيارات المفضل لدى المستهلك في المملكة العربية السعودية. لذا فإننا نجهد لتحقيق هذا الهدف من خلال إعتماد فكر منفتح والإدراك بأن العالم ساحة ديناميكية مما يرتب علينا التأقلم مع التغييرات التي تشهدها الأسواق باستمرار. وانطلاقاً من قناعتنا بأن عملائنا هم مفتاح نجاحنا وتطور أعمالنا عبر السنين، فقد اتبعنا منهجاً يقوم على الإصغاء دائماً لعملائنا والاستفادة من تجاربهم من أجل أن نوفر لهم الخدمات المميزة التي يستحقونها.

رؤيتنا

أن يرتبط اسمنا بتقديم منتجات عالية الجودة في مجال السيارات, وتقديم خدمات موثوقة لما بعد البيع.

رسالتنا

تأمين أفضل المنتجات في مجال السيارات, وأجود الخدمات بقيمة تفوق تصورات العملاء, وأن يكون عملاؤنا, والعاملون لدينا, وموردونا, ومساهمونا, وجميع فئات المجتمع شركاء لنا في النجاح.